تجميع أروع تلاوات القران الكريم بصوت القارئ عبدالرحمن مسعد - تحميل مباشر - MP3

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدنا أن نضع بين أيديكم في هذا الموضوع جميع تلاوات القاريء الشاب عبد الرحمن مسعد، أين قمنا بجمع سور القرآن الكريم التي سجلها بصوته، و كذا ما تيسر من التلاوات من سور القرآن.

 من هو عبد الرحمن مسعد؟
هو قاريء قرآن مصري الجنسية، وُلد و نشأ في الرياض بالمملكة العربية السعودية، بدأ حفظ القران الكريم في عُمر الخمسة سنوات وأتمّ الحفظ في عُمر الثانية عشر، بجامع والدة الأمير بدر بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، واستمر في المُراجعة والاهتمام بالقران -ومازال- حفظه الله.
درس العِلم الشرعي على يد عدة مشايخ أفاضل، كانت موهبته بفضل الله -الصوت الحسن- قد ظهرت منذ الصغر .. فكان يُشارك في المسابقات واللقاءات، ويشهد له الجميع بالصوت الحسن والآداء الماتع.
أما عن بدايته في وسائل التواصل ... فهو لم يكن يُرتب لهذا ابداً، فكانت مقاطعه عفوية... لمدة دقيقة واحدة يُشاركها على حسابه الخاص في الانستغرام .. ولكنه لقى رواجاً وتفاعلاً كبيراً من المُحبين، ليطالبونه بتسجيل سور كاملة من القرآن الكريم، فبدأ بتسجيل بعض من السور القصيرة، فإذا بالجمهور والمُحبين يطلبوا المزيد والمزيد من التلاوات ... ورغم إنشغاله بإكمال الدراسة.. إلا أنه كان يحاول التوفيق ما بين الأمرين.
تميز بإنفرادة بنبرة فريدة خاصة به، لا يُحاكي ولا يُقلد أحداً من المشايخ ... ورغم حبه لهم وتأثره بهم وسماعه لهم منذ صغره .. إلا أنه أصر على الإنفراد بنبرة وطريقة في التلاوة لتكون خاصة به، لإيمانه التام بأن العالم ليس بحاجة لنسخ مُكررة.

تجد هنا جميع السور المسجلة بصوت القاريء عبد الرحمن مسعد، حيث يتم تحيين الموضوع باستمرار


 




تجد هنا جميع التلاوات المسجلة بصوت القاريء عبد الرحمن مسعد، حيث يتم تحيين القائمة باستمرار




Go!001 - الله يبسط الرزق لمن يشاءGo!002 - وما بكم من نعمة فمن اللهGo!003 - ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمونGo!004 - ما عندكم ينفد وما عند الله باقGo!005 - ربنا إنك جامع الناس ليوم لا ريب فيهGo!006 - ماتيسر من سورة آل عمرانGo!007 - يا عبادي الذين آمنوا إن أرضي واسعة فإياي فاعبدونGo!008 - ماتيسر من سورة الاعرافGo!009 - إِنَّ اللَّهَ لاَ يَخْفَىَ عَلَيْهِ شَيْءٌ فِي الأَرْضِ وَلاَ فِي السَّمَاءGo!010 - إن وليي الله الذي نزل الكتابGo!011 - تلاوة خاشعة لأوائل سورة السجدةGo!012 - كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِGo!013 - تلك الجنةGo!014 - رب السماوات والأرضGo!015 - رب السماوات والأرض وما بينهما فاعبدهGo!016 - اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُGo!017 - ماتيسر من سورة الانفالGo!018 - ماتيسر من سورة المؤمنونGo!019 - ماتيسر من سورة يونسGo!020 - ماتيسر من سورة البقرة


سيتم تحيين الموضوع باستمرار

لا تنسى نشر الموضوع أو اضافته على موقعك فالدال على الخير كفاعله
"إن أصبت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي والشيطآن"
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلّ الله عليه وسلم : " من دعا إلى هُدَى كان له من الأجر مثل أجور من تبعه، لا ينقص ذلك من أجورهم شيئاً. ومن دعا إلى ضلالة كان عليه من الإثم مثل آثام من تبعه، لا ينقص ذلك من آثامهم شيئاً " رواه مسلم.
إذا استفدت فأفد غيرك بالضغط على ؟
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات فيس بوك

0 التعليقات: